الرياضة

برشلونة يكسب السيتي بـ"الترجيحية"

دوت الخليج -
برشلونة يكسب السيتي بـ"الترجيحية"
حقق فريق برشلونة الفوز على نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 2-2، في اللقاء الودي الذي أقيم فجر اليوم الأربعاء في أورلاندو استعداداً للموسم الجديد.

تقدم برشلونة في النتيجة عن طريق باو فيكتور في الدقيقة 24، في حين سجل مان سيتي هدف التعادل عن طريق نيكو أورايلي في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 45+2 سجل برشلونة الهدف الثاني عن طريق بابلو توري، وتعادل سيتي عن طريق جاك غريليش في الدقيقة 60.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح حيث انتصر برشلونة بنتيجة 4-1.

وكانت هذه المباراة هي أول مباريات الألماني هانز فليك مدربا لبرشلونة.

وسيواصل برشلونة جولته الأميركية بمباراتين تحضريتين للموسم الجديد أمام مواطنه ريال مدريد وميلان الإيطالي، بينما سيختتم سيتي الذي خسر مباراتين سابقتين في الولايات المتحدة أمام سلتيك الأسكتلندي وميلان، الجولة الأميركية بمواجهة مواطنه تشيلسي السبت في كولومبوس بولاية أوهايو.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برشلونة يكسب السيتي بـ"الترجيحية" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا