الارشيف / أهم الاخبار

«نت ببلاش!».. كود سحري هيفتح كل الشبكات في دقائق معدودة من غير برامج او تطبيقات .. جربه ومش هتندم!!؟

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - عندما نبحث في شبكات الواي فاي القريبة منا، نكتشف وجود العديد من الشبكات المحمية بكلمات مرور ضمن الهواتف الجوالة الخاصة بنا نظرًا لتزايد عدد الشبكات في المناطق المجاورة يعتبر البحث عن طرق لفتح كلمات المرور لهذه الشبكات موضوعًا مثيرًا للاهتمام لدى العديد من المستخدمين، ولذا سنتعرف في هذا النص على عدة أفكار تساعدك في الوصول إلى كلمات المرور لشبكات الواي فاي المنزلية بكل سهولة، دون اللجوء إلى برامج اختراق أو تبني ممارسات غير قانونية يتمثل هذا الموضوع في مصدر اهتمام واسع النطاق بين مستخدمي الإنترنت حول العالم، وسنستعرض فيما يلي بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

«نت ببلاش!».. كود سحري هيفتح كل الشبكات في دقائق معدودة من غير برامج او تطبيقات .. جربه ومش هتندم!!؟

لفتح كلمة مرور شبكة الواي فاي، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى إعدادات هاتفك المحمول واختر خيار الشبكة والاتصالات.
  2. قم بالبحث عن شبكة الواي فاي التي تكون قوية بالنسبة للمنزل الخاص بك.
  3. اضغط على اسم الشبكة وأدخل كلمة المرور الخاصة بها.
  4. سجِّل الدخول إلى صفحة إعدادات شبكة الواي فاي عبر إدخال العنوان التالي: 192.168.1.1 في شريط العنوان.
  5. سيُطلب منك تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المكتوبة على الراوتر، والتي هي عادة “المدير” (admin).
  6. اختر رمز الشبكة وانتقل إلى قسم WLAN أو إعدادات الشبكة اللاسلكية.
  7. ستجد هناك كلمة المرور لشبكة الواي فاي المحددة.

تذكر أن استخدام هذه الطريقة يتطلب موافقة صاحب الشبكة، ويجب أن يتم ذلك بناءً على القوانين واللوائح المحلية استخدام هذه الخطوات بدون إذن قد يكون غير قانوني.

فتح شبكات الواي فاي جميعاً بكود سري

«نت ببلاش!».. كود سحري هيفتح كل الشبكات في دقائق معدودة من غير برامج او تطبيقات .. جربه ومش هتندم!!؟

إذا كنت ترغب في الوصول إلى شبكات الواي فاي المنزلية دون الحاجة إلى كلمة المرور، يُمكنك القيام بذلك بسهولة عبر هاتفك المحمول المتصل بالشبكة قم بمسح الباركود الموجود على الجهاز المتصل بالشبكة باستخدام تطبيق هاتفك المحمول.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «نت ببلاش!».. كود سحري هيفتح كل الشبكات في دقائق معدودة من غير برامج او تطبيقات .. جربه ومش هتندم!!؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements