الارشيف / أخبار عالمية

ماكرون يؤكد استعداد فرنسا لتلبية احتياجات أوكرانيا للأسلحة الثقيلة

جدة - نرمين السيد - وجاء فى بيان لقصر الإليزيه بهذا الصدد، يوم الخميس، أن ماكرون "سأل الرئيس الأوكرانى عن آخر التطورات على الأرض وعن احتياجاته من المعدات العسكرية والدعم السياسى والدعم المالى والمساعدات الإنسانية".

وأضاف البيان أن ماكرون "أخبر نظريه زيلينسكى أن فرنسا ستظل على أهبة الاستعداد لتلبية احتياجات أوكرانيا، بما فى ذلك الأسلحة الثقيلة".

وحسب البيان، اتفق الرئيسان على مواصلة الاتصالات "لا سيما فى ما يتعلق بالرأى القائل بأن المفوضية الأوروبية ستقدم طلب أوكرانيا للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، والمناقشة التى ستتبع فى المجلس الأوروبى فى 23 و24 يونيو".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ماكرون يؤكد استعداد فرنسا لتلبية احتياجات أوكرانيا للأسلحة الثقيلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا