الارشيف / أخبار عالمية

الوكالة اللبنانية: المبعوث الأمريكي هوكشتاين يصل بيروت عقب زيارته إسرائيل

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الموفد الرئاسي الأمريكي آموس هوكشتاين

قالت وكالة الأنباء اللبنانية، اليوم الثلاثاء، إن المبعوث الأمريكي آموس هوكشتاين سيصل إلى بيروت عقب زيارته إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وفي سياق ذا صلة، قالت وسائل إعلام عبرية إن عضو مجلس الحرب الإسرائيلي السابق، بيني جانتس، أبلغ المبعوث الأمريكي آموس هوكشتاين، بأن الوقت للتوصل إلى اتفاق تسوية على الحدود مع لبنان ينفد.

وقال جانتس لمبعوث الرئيس الأمريكي: "إننا سندعم أي تحرك فعال لإزالة تهديد حزب الله".

وبالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، يتواصل تصعيد جيش الاحتلال في جنوب لبنان، حيث قصف العديد من القرى والبلدات اللبنانية، واغتال العديد من قيادات حزب الله.

وفي أعقاب رد حزب الله على الهجمات الإسرائيلية، هدد جيش الاحتلال بأن تصاعد هجمات حزب الله يمكن أن تكون لها عواقب مدمرة على لبنان والمنطقة بأكملها، مؤكدًا أن إطلاق النار المكثف عبر الحدود من حزب الله اللبناني على إسرائيل قد يؤدي إلى تصعيد خطير.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى دانيال هاجاري، إن "تزايد اعتداء حزب الله يقودنا إلى حافة ما يمكن أن يكون تصعيدا أوسع نطاقا، والذى يمكن أن تكون له عواقب مدمرة على لبنان والمنطقة بأكملها".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الوكالة اللبنانية: المبعوث الأمريكي هوكشتاين يصل بيروت عقب زيارته إسرائيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا