الارشيف / أخبار عالمية

عاجل- وزير المالية الإسرائيلي: لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - بتسلئيل سموتريتش

قال وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، اليوم الأحد، إنه "لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله"، مضيفًا أن "أي ثمن ندفعه اليوم سيكون أقل بكثير مما سندفعه إن لم نتحرك"، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

واشتهر سموتريتش باعتباره أحد أبرز وزراء اليمين المتطرف داخل حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إذ يواصل توجهاته وتصريحاته الخرقاء المعادية للمجتمع الدولي والقانون الإنساني، فقد أعلن تحديه للدول المناصرة لحل الدولتين، قائلاً "إن كل دولة تعترف بفلسطين سنبني مستوطنة باسمها في الضفة الغربية".

ويتواصل التصعيد الإسرائيلي على الحدود الشمالية له مع جنوب لبنان، وسط مؤشرات على الذهاب إلى حرب قريبة وغير محسوبة الأبعاد والعواقب بين إسرائيل وحزب الله.

فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قبل قليل، أنه هاجم بالطيران الحربي مبنيين عسكريين تابعين لحزب الله في حولا وكفر كلا جنوبي لبنان.

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف بنى تحتية ومبان عسكرية تابعة لحزب الله في منطقتي الطيبة ورب الثلاثين جنوب لبنان.

وبالأمس، قصف طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي دراجة نارية في واد بين بلدتي ميس الجبل وحولا جنوب لبنان.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل- وزير المالية الإسرائيلي: لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا