الارشيف / أخبار عالمية

الرئيس الفرنسي يدلي بصوته في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ماكرون يصوت في الانتخابات

أدلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بصوته في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة اليوم الأحد، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وكان الرئيس الفرنسي قد أعلن حلّ الجمعية الوطنية التشريعية "البرلمان"، ودعا إلى انتخابات تشريعية مبكرة، وهو القرار الذي جاء في أعقاب تحقيق اليمين المتشدد تقدمًا كبيرًا في الانتخابات الأوروبية.

وتشير استطلاعات إلى أن التجمع الوطني -الذي يعد يمينيا متطرفا- هو الأكثر تقبلا، وهناك فارق بـ36% بينه وتحالفات اليسار التي تليه، ثم تحالف ماكرون الذي يأتي في المركز الثالث، وذلك وفقا لاستطلاعات الرأي الأخيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس الفرنسي يدلي بصوته في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا