أخبار عالمية

بن غفير يدعو إلى إقالة رئيس الشاباك بعد إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء بغزة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - إيتمار بن غفير

دعا وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني المتطرف، إيتمار بن غفير، إلى إقالة رئيس الشاباك بعد إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء بغزة، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وأكد مدير مجمع الشفاء الطبي، أن أوضاع الأسرى لدى الاحتلال كارثية، كاشفًا عن استشهاد عدد من الكوادر الطبية التي سبق للاحتلال اعتقالهم.

وبحسب مراسل "القاهرة الإخبارية"، فقد تعرض مدير مجمع الشفاء الطبي لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف أن "معتقلات وسجون الاحتلال المخصصة للأسرى من قطاع غزة مغلقة أمام المحامين والجهات الدولية والإنسانية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بن غفير يدعو إلى إقالة رئيس الشاباك بعد إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء بغزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا