أخبار عالمية

بايدن يكشف عن أسباب سوء أدائه أثناء مناظرة ترامب

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - جانب من مناظرة بايدن وترامب

أفاد موقع "القاهرة الإخبارية"، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أكد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، أن أسباب سوء أدائه خلال المناظرة التي جرت يوم الخميس الماضي مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب، ترجع إلى الإرهاق الناتج عن سفره الدولي المتكرر في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن هذا ليس عذرًا؛ بل تفسيرًا.

وخلال اجتماع مع متبرعين ديمقراطيين بالقرب من واشنطن، قال بايدن: "لم يكن من الحكمة أن أسافر حول العالم مرات عديدة قبل وقت قصير من المناظرة"، وأضاف: "لم أستمع إلى نصائح موظفيّ... ونتيجة لذلك، كدت أن أغفو على المسرح".

وأفاد مسؤولون في البيت الأبيض أن بايدن سيعقد اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع حكام ولايات ديمقراطيين في البيت الأبيض، وسيتحدث إلى المشرعين هذا الأسبوع بعد المناظرة التي لم تلق استحسانًا مع ترامب.

ويهدف هذا الاجتماع إلى طمأنة قيادات الحزب الديمقراطي بأن الرئيس لا يزال في صحة عقلية وجسدية جيدة، على الرغم من المناظرة التي أثارت مطالبات بتنحيه عن ترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة.

وقال أحد المسؤولين إن بايدن سيجتمع أيضًا مع قادة الكونجرس هذا الأسبوع في إطار جهوده لحشد دعم أنصار الحزب وإسكات الحديث عن ضرورة تنحيه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن يكشف عن أسباب سوء أدائه أثناء مناظرة ترامب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا