أخبار عالمية

رسميا.. ترامب يعلن قبول ترشيحه لـ الانتخابات الرئاسية الأمريكية (فيديو)

جدة - نرمين السيد - أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أعلن بشكل رسمي قبول ترشيحه من الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال في ختام أعمال مؤتمر الحزب الجمهوري بولاية ويسكونسن الأمريكية: " أقف أمامكم اليوم برسالة ثقة مليئة بالقوة والأمل وسيتحقق النصر العظيم بعد 4 أشهر من الآن، وسنبدأ معا عصرا جديدا من الأمان والرخاء والحرية للأمريكيين".

ووفقًا للقناة، سرد ترامب أحداث اليوم الذي تعرض فيه لإطلاق النار، قائلًا: "الرصاصة التي أطلقت تجاهي في بنسلفانيا كانت على بعد ملليمترات من إنهاء حياتي"، مضيفًا: "كنت أخشى حدوث تدافع بعد إطلاق النار ولكن هذا لم يحدث".

وتابع: "كل العاملين في الخدمة السرية صعدوا على المنصة بعد محاولة اغتيالي للعمل على إنقاذي.. لقد أظهروا شجاعة كبيرة وخاطروا بحياتهم من أجلي".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسميا.. ترامب يعلن قبول ترشيحه لـ الانتخابات الرئاسية الأمريكية (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا