أخبار عالمية

العالم اليوم - بعد فيديو حزب الله.. قائد سلاح الجو الإسرائيلي يزور رامات

انتم الان تتابعون خبر بعد فيديو حزب الله.. قائد سلاح الجو الإسرائيلي يزور رامات من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 25 يوليو 2024 04:25 مساءً - قال الجيش الإسرائيلي إن قائد سلاح الجو الإسرائيلي، التقى عددا من القادة الإسرائيليين في قاعدة "رامات دافيد"، حيث تم عرض النقاط الرئيسية لتقييم الوضع العملياتي، وتم تقديم لمحة عامة عن أنشطة القوات الجوية في الحرب، وزيارة سرب مقاتلات حربية.

وشدد الجنرال تومر بار على "حجم المسؤولية التي تقع على عاتق القوات الجوية في مهمة الدفاع عن الشمال"، وذلك خلال حديثه الخميس.

وقال تومر بار: "الهجوم في اليمن كان موجها لكل الشرق الأوسط. المسؤولية الملقاة على عاتق سلاح الجو لتنفيذ جميع الخطط العملياتية كاملة، وستكون هنا قبضة قاضية وساحقة".

 " أقول لكم أننا طوال الحرب حافظنا ونحافظ على القدرة على أنه إذا اندلعت حرب في الشمال ومع إيران يمكننا التعامل معها".

وتأتي زيارة قائد سلاح الجو، الأربعاء، للقاعدة غداة نشر حزب الله لقطات جوية التقطتها الثلاثاء لقاعدة "رامات دافيد".

فيديو حزب الله

ونشر حزب الله، الأربعاء، فيديو جديد لما يطلق عليه مسيرة "الهدهد"، يظهر تصويرا لقاعدة جوية في قاعدة قريبة من الحدود اللبنانية.

وقال حزب الله إن لقطات الفيديو تابعة لمسيرة "الهدهد" التقطت الثلاثاء، يظهر فيها صورا مفصلة لقاعدة رامات دافيد الجوية التي تبعد عن الحدود اللبنانية 46 كلم.

ويظهر الفيديو الذي تتجاوز مدته 8 دقائق صورا عالية الدقة لقاعدة رامات دافيد الجوية ومعلومات عنها إلى جانب المنشآت التي تضمها من بينها مخازن الذخيرة وقبة اتصالات ومنصات للقبة الحديدة.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر بعد فيديو حزب الله.. قائد سلاح الجو الإسرائيلي يزور رامات .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا