الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الوفد الوطني يغادر صنعاء متوجهاً إلى الرياض

دوت الخليج -
الوفد الوطني يغادر صنعاء متوجهاً إلى الرياض
غادر الوفد الوطني المفاوض برفقة الوسيط العماني العاصمة صنعاء، مساء اليوم، متجهاً إلى الرياض لاستكمال جولات التفاوض.

وقبيل المغادرة، أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام، أن جولة التفاوض الحالية تأتي في إطار النقاشات التي قام بها الوفد الوطني مع الطرف السعودي في لقاءات عديدة في مسقط وصنعاء، وآخرها اللقاء الذي تم في شهر رمضان الماضي.

وأوضح أن الملف الإنساني على رأس الملفات التي يعمل عليها الوفد الوطني، والمتمثل في صرف مرتبات جميع الموظفين وفتح المطارات والموانئ والإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين.

وقال: "من ضمن الملفات التي نعمل عليها خروج القوات الأجنبية وإعادة إعمار اليمن وصولاً إلى الحل السياسي الشامل".. لافتا إلى أن النقاشات في الملف الإنساني مهمة أساسية للوفد الوطني في التفاوض مع دول العدوان والمجتمع الدولي.

كما أكد عبدالسلام أن الوفد الوطني يعمل في المسار للحصول على حقوق الشعب اليمني العادلة، والوصول لحلول تنهي الحالة القائمة التي لا تمثل أي استقرار ولا تعالج المتطلبات الإنسانية للشعب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الوفد الوطني يغادر صنعاء متوجهاً إلى الرياض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا