أخبار عالمية

عضو مجلس العموم البريطاني: الحكومة الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - أفضال خان عضو مجلس العموم البريطاني

أكد أفضال خان عضو مجلس العموم البريطاني، أن الحكومة الجديدة لديها أولويات وأهداف كثيرة على رأسها التعليم وقطاعي الصحة والأمن.

وأضاف في تصريحات لـ القاهرة الإخبارية، أن الحكومة الجديدة ستعمل على إصلاح القانون ودعم الشركات وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، وأن الحكومة الجديدة ستعمل على تجنب أي تداعيات سلبية على الاقتصاد البريطاني.

وتابع: "الحكومة الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية وتعمل على تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني"، مؤكدا أنه يمكن إنشاء الدولة الفلسطينية وإيجاد حل نهائي للأزمة الراهنة عبر التواصل مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

واستطرد: "من الضروري تفعيل القوانين والإجراءات الإصلاحية لحل القضايا العامة التي تتعلق بالاقتصاد ونقص الوظائف العامة، الحكومة الجديدة سيكون لديها الكفاءات والقدرات اللازمة لخدمة الشعب البريطاني".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عضو مجلس العموم البريطاني: الحكومة الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا