الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : إب: وفاة طفلين شقيقين غرقا بأحد السدود المائية

دوت الخليج -
إب: وفاة طفلين شقيقين غرقا بأحد السدود المائية
توفي طفلان شقيقان غرقا في احد السدود بمحافظة إب ، في ظل تزايد حوادث الغرق في المحافظة الواقعة وسط اليمن.

وبحسب تأكيد مصادر وشهود عيان في إب، فإن طفلين شقيقين توفيا ، الخميس، غرقا في سد "المجمعة" بعزلة شعب يافع بمديرية ريف إب.

ولفتوا إلى أن الطفلين أحدهما في الثانية عشر من العمر والثاني في الخامسة عشر من العمر، حاول أحدهما السباحة، غير أنه سقط داخل السد ليحاول شقيقه إنقاذه، لكنه لم يتمكن وفارقا الحياة على الفور.

وأكدت المصادر والشهود أن الطفلين من أبناء منطقة "زبيد" بمحافظة الحديدة، وقدما لمنطقة ريف إب للعمل في منطقة شعب يافع، غير أنهما فارقا الحياة.

وتعد الحادثة هي الثانية من نوعها خلال أقل من أسبوعين، حيث سبق أن أعلنت تقارير محلية في إب عن وفاة طفلين غرقا في منطقة "البستان" بضواحي مدينة يريم شمال شرق المدينة ، أثناء قيامهما بالسباحة في بئر مكشوفة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : إب: وفاة طفلين شقيقين غرقا بأحد السدود المائية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا