اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى

دوت الخليج -
صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى
رفع رئيس الهيئة البرلمانية عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الشيخ عزام عبدالله صلاح برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق بن امين ابوراس جاء فيها :
الأخ الشيخ / صادق بن أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

تحية طيبة .. وبعد ،،،

يسرنا بإسم قيادة وأعضاء الهيئة النيابية للمؤتمر الشعبي العام بمجلس النواب أن نرفع إليكم ومن خلالكم لجميع قيادة المؤتمر واعضائة ومناصريه أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الوطن وأبناء شعبنا باليُمن والخير والبركات.. سائلين الله العلي القدير لكم التوفيق في مهامكم الوطنية والتنظيمية بما فيه خير وصالح الوطن والشعب..
كما ندعوه سبحانه وتعالى أن يعيده أعواماً عديدة وأزمنة مديدة واليمن في نصر وعزة والمؤتمر الشعبي العام ثابت وراسخ بقيادتكم الحكيمة..
عيد أضحى مبارك
وكل عام وانتم والوطن بالف خير..

اخوكم /
عزام عبدالله صلاح
عضو اللجنة العامة
رئيس الهيئة البرلمانية
للمؤتمر الشعبي العام

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا