اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 37953 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة

دوت الخليج -
37953 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة
أعلنت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 37 ألفاً و953 شهيداً، و87 ألفاً و266 مصاباً.

وأفادت الوزارة، في بيان لها اليوم، بأن قوات الاحتلال ارتكبت ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 28 شهيداً و125 مصاباً خلال الـ24 ساعة الماضية.

ولفتت إلى أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الشامل وغير المسبوق على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023م، من خلال زيادة القصف العشوائي المتواصل جوًا وبرًا وبحرًا، مرتكبا مجازر دامية ضد المدنيين الفلسطينيين بالرغم من تحذير وكالات الأمم المتحدة من تدهور حاد للأوضاع الإنسانية في القطاع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 37953 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا