الارشيف / فن ومشاهير

رانيا يوسف تستعرض أنوثتها في إطلالة ناعمة (صور)

شاركت الفنانة المصرية متابعيها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير "فوتوسيشن" خضعت لها في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونشرت يوسف، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورا تبدو فيها نائمة على ظهرها وترتدي فستانا باللون الأزرق الداكن مكشوف عند منطقة الصدر.


وبجانب الفستان الطويل المجسم الذي أظهر تناسق جسدها، اعتمدت رانيا مكياج بدرجات النيود، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدلا على الجانبين.

وأكملت الفنانة المصرية الشهيرة إطلالاتها، التي وثقتها خلال رحلتها الأخيرة إلى بيروت، بمجوهرات رقيقة من ماركة Zoughaib عبارة عن حلق وخاتم.


وذكرت وسائل إعلام محلية أن فستان رانيا من تصميم فؤاد سركيس، ويتميز بلونه الأزرق اللامع وحمالة صدر واحدة، ويبلغ سعره نحو 1.099 دولاراً أي ما يعادل 33.961.63 جنيهاً.


103-4-24-252 جزيرة ام اند امز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رانيا يوسف تستعرض أنوثتها في إطلالة ناعمة (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا