الارشيف / فن ومشاهير

أحمد العوضي يكشف مكان دنيا المصري .. أحداث الحلقة السابعة من مسلسل " حق عرب"

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أحمد العوضي يكشف مكان دنيا المصري .. أحداث الحلقة السابعة من مسلسل " حق عرب" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “ حق عرب” حول انكشاف سر حنان من قبل والد رباح و أخذ حنان إلي القسم و رفض صاحب الهاتف أن يتركها دون أن تدفع له مبلغ مالي ١٠٠٠٠ جنيه و أن تعيد إليه له الهاتف و تأتي رضا زوجة أبيها و لديها الأموال .

و في ذات الوقت يحاول عرب الوصول إلي حنان و لكن لا يستطيع بسبب إغلاق هاتفها و يذهب إلي منزلها و لكن لا يجيدها و يخبره والدها أنها بالخارج بصحبة زوجته .

و بعد الإخلاء عن حنان تهتف إلي عرب حتي تطمئنه عليها فيتشاجر معها و في ذات اللحظة يأتي هاتف إلي المعلم عبد ربه و الذي تخبره فيه نجلته الثانية أنغام أن شقيقتها سميحة تركت المنزل و أخذت ملابسها فيذهبان سويًا عرب و عبد ربه حتي يحاولوا أن يجدوها.

و في مشهد آخر يكشف والد رباح ما رآه من حنان لعلي شقيق عرب بعد أن ترك المنزل و جلس لدي رباح و والده و يطلب من علي يعلم ما حدث في القضية حتي يستطيع إبعاد حنان عن نجله رباح لأنه لا يريد أن يزوجها لنجله .

و في منزل رباح نجد سميحة التي تتحدث منه و تسأله هل سيتزوجها أم لا ؟ 

 

و نعود إلي منزل عبد ربه و التي استطاعت أنغام أن تعلم مكان سميحة عن طريق صديقتها تعمل بشركات الهواتف و تذهب صباح إلي عرب حتي تخبره فيراها جمال فيقوم بتصويرها .

و في المشهد الأخير يذهب عرب للمراقبة رباح حتي يعثر على المنزل التي به سميحة و يذهب إلي سميحة .

حق عرب 

القنوات الناقلة لمسلسل “حق عرب” 

 

ويتم عرض المسلسل عبر هذه القنوات:- قناة on dream، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وقناة  on الساعة الثانية عشر صباحًا.

و art حكايات الساعة ٨:٣٠ مساء، ويعاد الساعة ٢:٣٠ بعد منتصف الليل، والساعة ٨:٣٠ صباحا، والساعة ٢:٣٠ عصرا.
كما يتم عرض المسلسل على قناة «حكايات٢» الساعة ١١:٣٠ مساء، ويعاد عرضه الساعة ٥:٣٠ فجرا، والساعة ١١:٣٠ ظهرا، والساعة ٥:٣٠ مساء.

 

 

أبطال مسلسل “ حق عرب " 

 

يشارك في بطولة مسلسل “ حق عرب ” الفنان أحمد العوضي والفنان القدير رياض الخولي والفنانة وفاء عامر والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة دينا فؤاد والفنانة دنيا المصري والفنانة كارولين عزمي،  و الفنان أحمد صيام،  و الفنانة وفاء مكي، والفنان أحمد عبد الله، والفنان محمد أحمد ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة

Advertisements

قد تقرأ أيضا