الارشيف / مال وأعمال

إياتا: سعر وقود الطيران المستدام سيظل مرتفعا على الأرجح

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر إياتا: سعر وقود الطيران المستدام سيظل مرتفعا على الأرجح من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 27 سبتمبر 2023 11:10 مساءً - – قال ويلي والش، رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، إن سعر وقود الطيران المستدام سيظل أغلى من الكيروسين على الأرجح حتى عند بدء الإنتاج على نطاق واسع، وإن التكلفة لن تمنع شركات الطيران من تحقيق أهدافها الخاصة بانبعاثات الكربون.

predco_adv_2021

وقدر الاتحاد من قبل أن وقود الطيران المستدام يمكن أن يساهم في خفض قطاع الطيران الانبعاثات بنسبة 65% تقريبا للوصول إلى صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050.

وقال والش في مؤتمر في لشبونة “أعتقد حقا أن سعر وقود الطيران المستدام سيكون دائما أغلى من سعر الكيروسين”.

BonatMisr

وأضاف “أعتقد أن القطاع مستعد لتقبل ذلك. القطاع يدرك المشكلة، ويبذل كل ما في وسعه لحلها وسنحقق الأهداف لأنه… لا يوجد خيار لدينا”.

HapiSalonWhite

وتوقع أن ينخفض ​​سعر هذا الوقود عندما تتم التسليمات على نطاق واسع مقارنة “بالكميات الضئيلة” التي تُسلم حاليا إلا أنه سيظل أغلى من الكيروسين.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إياتا: سعر وقود الطيران المستدام سيظل مرتفعا على الأرجح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا