الارشيف / مال وأعمال

صندوق النقد يحذر البنوك المركزية من التسرع بتخفيف إجراءات…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر صندوق النقد يحذر البنوك المركزية من التسرع بتخفيف إجراءات… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 16 ديسمبر 2023 06:14 مساءً - العربية نت_ حذرت المدير العام لصندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا، اليوم الجمعة، البنوك المركزية في أنحاء العالم من التسرع بتخفيف إجراءاتها المستهدفة مواجهة التضخم، وذلك بعد إعلان البنك المركزي المصري الأمريكي تثبيت أسعار الفائدة قبل يومين.

predco_adv_2021

وصرحت جورجيفا للصحفيين خلال تواجدها في زيارة عمل للعاصمة الكورية سول بأنه “في بعض الأحيان تتعجل بعض الدول إعلان النصر، ثم يترسخ التضخم بشكل أكبر ويصبح من الأصعب محاربته”.

E-Bank
BonatMisr

وأضافت في تصريحات “لا تتعجلوا القفز”، مبينة أن المعركة ضد التضخم وصلت الآن إلى “الميل الأخير”، ونصحت البنوك المركزية بعدم التحرك بشكل أسرع مما تسمح به البيانات المتاحة.

يذكر أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي المصري) الأميركي، أبقى هذا الأسبوع أسعار الفائدة خلال الاجتماع الثالث على التوالي، ليعطى أوضح إشارة حتى الآن على انتهاء حملته القوية لرفع المعدلات من خلال توقع سلسلة من عمليات خفض أسعار الفائدة خلال العام المقبل.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صندوق النقد يحذر البنوك المركزية من التسرع بتخفيف إجراءات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا