مال وأعمال

الاقتصاد الأمريكي يضيف 175 ألف وظيفة في إبريل.. ومعدل…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الاقتصاد الأمريكي يضيف 175 ألف وظيفة في إبريل.. ومعدل… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 4 مايو 2024 12:14 مساءً - وكالات _ أضاف الاقتصاد الأمريكي وظائف جديدة أقل كثيرا من التوقعات في شهر أبريل الماضي، كما سجل معدل البطالة ارتفاعا في أكبر اقتصاد بالعالم.

predco_adv_2021

وقالت وزارة العمل الأمريكية في تقريرها عن الوظائف الصادر اليوم الجمعة، والذي يحظى باهتمام كبير، إن الاقتصاد الأمريكي أضاف 175 ألف وظيفة في أبريل، بأقل كثيرا من التوقعات البالغة 238 ألف وظيفة.

E-Bank

كما عدل التقرير عدد الوظائف المسجلة خلال مارس بالزيادة إلى 315 ألف وظيفة، من 303 ألف وظيفة في قراءة سابقة.

وأضاف قطاع الخاص غير الزراعي وظائف بأقل من المتوقع أيضا في أبريل بلغت 167 ألف وظيفة، مقابل التوقعات البالغة 181 ألف.

HapiSalonWhite

وعدل التقرير عدد الوظائف في القطاع الخاص، والمسجلة خلال مارس بالزيادة أيضا، إلى 243 ألف وظيفة، من 232 ألف وظيفة تم تسجيلها في القراءة الماضية.

BonatMisr

وارتفع معدل البطالة في الولايات المتحدة لتصل إلى 3.9 بالمئة، بعكس التوقعات أن يستقر المعدل عند 3.8 بالمئة.

وكان مجلس الفيدرالي الأمريكي قد أبقى معدلات الفائدة دون تغيير وذلك للمرة السادسة على التوالي.

وظلت معدلات الفائدة في أكبر اقتصاد بالعالم عند مستوى 5.25 و5.5 بالمئة.

وعقب صدور تقرير الوظائف، ذكرت وكالة “بلومبرج” أن المتعاملون يتوقعون حاليا أن يبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بخفض معدلات الفائدة في سبتمبر القادم، بدلا من شهر نوفمبر.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاقتصاد الأمريكي يضيف 175 ألف وظيفة في إبريل.. ومعدل… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا