أخبار مصرية

عاجل.. لقاء أخوي بين الرئيس السيسي وولي العهد السعودي في مشعر منى

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي العهد السعودي

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في لقاء أخوي بمشعر منى.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جدة لأداء مناسك الحج، ووجد في استقباله بمطار الملك عبد العزيز الدولي، الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وأمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري.

كما استقبله القنصل العام لجمهورية مصر العربية أحمد عبد المجيد، ومدير عام مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد عبدالله بن ظافر.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد غادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي، والصلاة فيه، والتشرّف بالسلام على الرسول المصطفى ﷺ وصاحبيه رضوان الله عليهما.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. لقاء أخوي بين الرئيس السيسي وولي العهد السعودي في مشعر منى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا