أخبار مصرية

الانخفاض مستمر.. الأرصاد تعلن تحسن حالة الطقس اليوم وتتوقع سقوط أمطار

جدة - نرمين السيد - أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من ٣:٢ درجة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأوضحت الهيئة، أنه تكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على مناطق الجمهورية  :القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٣٧ درجة، والسواحل الشمالية ٣٠  درجة، وجنوب سيناء ٤٢ درجة، وشمال الصعيد ٤٠  درجة، وجنوب الصعيد ٤٦ درجة.

وأشارت إلى وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء ووسط وجنوب الصعيد، مع نشاط رياح على أغلب الأنحاء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الانخفاض مستمر.. الأرصاد تعلن تحسن حالة الطقس اليوم وتتوقع سقوط أمطار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا