الارشيف / أخبار مصرية

عاجل.. السيسي: مصر شريك يعتمد عليه في مواجهة التحديات المشتركة مع أوروبا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري والاستثماري الأبرز لمصر، موجها الشكر إلى رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين على ما تقوم به من جهد من أجل ترفيع العلاقات مع مصر انطلاقا من إيمانها بدور مصر كشريك استراتيجي للاتحاد الأوروبي.

وأضاف السيسي، خلال مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي المشترك، بمركز المنارة للمؤتمرات، اليوم السبت، أن المؤتمر يأتي في وقت شديد الدقة يمر به الاقتصاد العالمي، في ظل أزمات دولية وإقليمية متعاقبة، ألقت بظلال شديدة السلبية وتحديات متعددة وأعباء اقتصادية على جميع دول العالم وهو ما يتطلب دعم بين مصر وشركائها في أوروبا من أجل المعالجة المستدامة لهذه التحديات، خاصة بعد أن أثبتت مصر أنها شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة.

تابعوا دوت الخليج على جوجل نيوز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. السيسي: مصر شريك يعتمد عليه في مواجهة التحديات المشتركة مع أوروبا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا