الارشيف / أخبار مصرية

لزيادة الحركة السياحية والتجارية بمصر.. إطلاق خط جديد بين القاهرة وميلانو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - مطار القاهرة يستقبل رحلات جديدة من ميلانو

وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، أولى رحلات الخط الجديد القادم من مدينة ميلانو الإيطالية على طيران النيل، رحلة رقم "NP 221".

وجاء افتتاح الخط الجديد تماشيًا مع خطة الدولة المصرية لجذب مزيد من الحركة السياحية والتجارية لمصر.

وأعلن محمد الشريف، رئيس القطاع التجاري، عن بدء الرحلات بواقع 3 رحلات أسبوعيًا، أيام الأحد والأربعاء والجمعة، وتم استقبال طائرة النيل رحلة رقم "NP 221" برش المياه كتقليد متبع عند وصول رحلات الطيران الجديدة.

مطار القاهرة يستقبل رحلات جديدة من ميلانو

و بدأت الشركة خطتها التوسعية في شبكتها الدولية في أوروبا وآسيا وإفريقيا، كما أن هناك خطة لزيادة أسطول الشركة لتلبي احتياجات سوق النقل الجوي والسياحي، وتهدف إلى ربط الشعوب والثقافات والوجهات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لزيادة الحركة السياحية والتجارية بمصر.. إطلاق خط جديد بين القاهرة وميلانو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا