الارشيف / أخبار مصرية

الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي.. والمحافظ يوجه بإصلاحه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

جدة - نرمين السيد - أعلنت محافظة الجيزة، عن وقوع كسر مفاجئ بخط المياه الكائن بشارع السد العالي بمنطقة ميدان فيني بحي الدقي، والذي تسبب في غلق المياه عن عددًا من الشوارع المُحيطة لحين الانتهاء من أعمال الاصلاح.

ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي الدقي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، لسرعة إجراء أعمال الإصلاح، وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتضررة بالانقطاع.

وتابع "راشد" جهود الإصلاح، والتي بدأت بالدفع بعدد 7 شفاطات من شركة المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل لشفط المياه الناتجة عن الكسر المفاجئ لعدم إعاقة الحركة المرورية، كما تم توجيه فرق الإصلاح لسرعة الإنتهاء من أعمال الإصلاح اللازمة للخط.

صور
صور

وشدد محافظ الجيزة، على ضرورة المتابعة الميدانية لأعمال الإصلاح، وإعادة الشيء لأصله لعدم تأثر الحركة المرورية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي.. والمحافظ يوجه بإصلاحه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا