أخبار مصرية

التعليم تنفي تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزارة التربية والتعليم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الورقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بزعم أنها تسريبًا لامتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، قبل بدء اللجان، لا علاقة لها بالامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم.

وشددت الوزارة أنه لا تسريب لامتحانات الثانوية العامة، مؤكدة أن الامتحانات مؤمنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية ولا يمكن الاطلاع على أوراق امتحانات الثانوية العامة قبل بدء لجنة الامتحان.

ولفتت الوزارة إلى أن بعض الطلاب يحاولون تصوير أجزاء من الامتحان بعد بدء الوقت الفعلي للإجابة، وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهؤلاء يتم التعامل معهم على الفور، وتطبيق القرار الوزاري رقم 43 لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان والحرمان منه، والقانون رقم 205 لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحان.

وحذرت وزارة التربية والتعليم، طلاب الثانوية العامة من الاستجابة لزعم صفحات الغش الإلكتروني، قدرتهم على تسريب الامتحانات، مؤكدة أن هذه الصفحات هدفها النصب على الطلاب لجمع الأموال، مشيرة إلى أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية للثانوية العامة يتتبع هذه الصفحات ويبلغ عنها الجهات المعنية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، امتحان اللغة الأجنبية الأولى من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التعليم تنفي تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا