أخبار مصرية

أخبار التقنية.. ميتا: وصول عدد مستخدمى ثريدز إلى 175 مليون مستخدم نشط

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - شكرا لقرائتكم خبر عن أخبار التقنية.. ميتا: وصول عدد مستخدمى ثريدز إلى 175 مليون مستخدم نشط والان مع تفاصيل الخبر

قال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا، إن ثريدز، أحدث منصات التواصل الاجتماعي للشركة، سجلت أكثر من 175 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وأضاف زوكربيرج في منشور على “ثريدز” قبل الذكرى السنوية الأولى لتدشينها فى 5 يوليو : “يا لها من سنة”.

وفى فبراير الماضي، كان زوكربيرج قد قال إن عدد المستخدمين النشطين شهرياً لثريدز يزيد على 150 مليوناً.

ولا يقدم عدد المستخدمين الشهري إلا صورة محدودة عن شعبية المنصة التي لم تكشف عن مقاييس رئيسية مثل عدد المستخدمين النشطين يومياً ولا متوسط الوقت الذي يقضيه كل مستخدم.

وتنافس ثريدز منصة “إكس” التابعة لإيلون ماسك، التي كانت تسمى تويتر سابقاً، ووصل تطبيق ثريدز إلى المتاجر الرقمية للتطبيقات في الخامس من يوليو العام الماضي، واجتذب 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع.

ويعود السبب في الزيادة الأولية جزئياً إلى الطريقة السهلة التي يتيحها التطبيق لمستخدمي منصة إنستجرام الشهيرة لإنشاء حسابات ثريدز ، وانسحب بعض المستخدمين الأوائل بعد ذلك.

ولا تتضمن منصة ثريدز إعلانات، ومن ثم لا تجني إلا القليل من المال لميتا ، والذى يعتبر  خسارة كبيرة لشركة Meta ماليًا، على الرغم من أنها تستطيع بالتأكيد تحمل تكاليف تمويله إلى أجل غير مسمى، وداخليًا، يقال إن المسؤولين التنفيذيين يفكرون في تشغيل الإعلانات في Threads في وقت ما من العام المقبل، على الرغم من أن الخطة الدقيقة لا تزال غير واضحة.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر جوجل نيوز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار التقنية.. ميتا: وصول عدد مستخدمى ثريدز إلى 175 مليون مستخدم نشط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا