أخبار مصرية

الأرصاد تزف بشرى بشأن درجات الحرارة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ارتفاع درجات الحرارة

زفَّت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشرى سارة بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة، الموافق 5 يوليو 2024.

وكشفت الأرصاد عن وجود انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، بقيم تتراوح من 2-3 درجات ، مشيرة إلى أن العظمى المتوقعة على القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية.

 

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يسود، اليوم الجمعة، نهارا طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية، وليلا وفي الصباح الباكر يسود طقس مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

ومن المتوقع أن تتمثل الظاهرة الجوية اليوم في رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأرصاد تزف بشرى بشأن درجات الحرارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا