الارشيف / الرياضة

باريس يهدر فرصة التتويج بتعادله مع لوهافر

دوت الخليج -
باريس يهدر فرصة التتويج بتعادله مع لوهافر
أهدر باريس سان جيرمان فرصة حسم لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم مبكرا، بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه لوهافر بثلاثة أهداف لمثلهما، السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة.

ووصل باريس سان جيرمان بالرصيد إلى 70 نقطة، وبات بحاجة الى خسارة موناكو، اليوم، أمام ليون ليضمن التتويج، بعدما رفع الفارق بينه وبين موناكو إلى 12 نقطة قبل ثلاث جولات من النهاية، في حين كان الانتصار على لوهافر كافيا لتتويج النادي الباريسي باللقب عبر الوصول الى النقطة 72.

على الجانب الآخر، رفع لوهافر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم لوهافر عبر كريستوفر أوبيري في الدقيقة 19، قبل أن يدرك برادلي باركولا التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 29.

واستعاد لوهافر الأسبقية في الدقيقة 38 عبر الغاني أندريه آيو الذي سجل الهدف الثاني لفريقه،، قبل أن يضيف زميله عبد الله توريه الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 61.

وقلص المغربي أشرف حكيمي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لباريس سان جرمان في الدقيقة 78، قبل أن يعدل البرتغالي جونزالو راموس النتيجة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر باريس يهدر فرصة التتويج بتعادله مع لوهافر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا