الرياضة

كريم رمزي يفتح النار على مسئولي بيراميدز بسبب تذاكر مباراة الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كريم رمزي يفتح النار على مسئولي بيراميدز بسبب تذاكر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

هاجم الإعلامي كريم رمزي، مسئولي نادي بيراميدز، بسبب ارتفاع سعر تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم، مع فريق الأهلي، والتي ستقام بعد أيام قليلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

كريم رمزي يهاجم مسئولي بيراميدز بسبب ارتفاع سعر تذاكر المباراة

وكشف الإعلامي كريم رمزي في تصريحاته عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" شركة تذكرتي ليس لها علاقة بوضع أسعار التذاكر؛ ولكن النادي صاحب الملعب هو الذي يحدد سعرها".

وتابع: " بيراميدز أعلن أسعار تذاكر مباراة الأهلي، حيث حدد سعر الدرجة الثالثة ب 200 جنيه، والأولى ب 2000 جنيه، وال vip وصل سعرها إلى 5000 آلاف جنيه".

وأشار:" بهذه الاسعار، المدرجات لن تكون ممتلئة في هذه المباراة، وبالتالي نادي بيراميدز لن يحصل على أرباح كثيرة، ولذلك بالتأكيد لم تفكر إدارة بيراميدز في ذلك الأمر".

وأوضح:" هل أنت كنادي بيراميدز خائف من جماهير الأهلي، لأن النادي لا يمتلك جماهير، ولكن بهذه الطريقة لن يتمكن النادي السماوي من اكتساب جماهيرية ".

واختتم:" بيراميدز يمتلك لاعبين دوليين كبار، ومن المفترض ألا يفرق معها وجود عدد كبير من الجماهير في المدرجات، ولكن يجب أن نعرف ما السبب في أن يتم تحديد سعر تذكرة الدرجة الثالثة ب 200 جنيه، هناك أشخاص يوميتهم تكون بذلك الرقم، وهذه كرة قدم يجب على الجميع أن يستمتع بها".

Advertisements

قد تقرأ أيضا