الرياضة

صباح الكورة.. رابطة الأندية ترد على إيقاف مدرب الأهلي وموقف بيرسي تاو من الرحيل.. كولر يحسم مصير رضا سليم ومحامي رمضان صبحي يفجر مفاجأة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صباح الكورة.. رابطة الأندية ترد على إيقاف مدرب وموقف بيرسي تاو من الرحيل.. كولر يحسم مصير رضا سليم ومحامي رمضان صبحي يفجر مفاجأة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف  بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (دوت الخليج  الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 18-7-2024 في السطور التالية:

رد رابطة الأندية على إيقاف مدرب الأهلي

رد مصدر مسؤول داخل رابطة الأندية على إمكانية إيقاف مدرب الأهلي لمدة أربع مباريات بسبب مشادة وقعت مع مراقب المباراة خلال اختيار كريم فؤاد كأفضل لاعب في ضد موردن سبورت ضمن مسابقة دوري نايل، اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

أكد المصدر المسؤول داخل رابطة الأندية أن الرابطة تنتظر حاليًا تقرير مراقب مباراة الأهلي وموردن سبورت لحسم العقوبة المحتملة على المدرب سامي قمصان، وذلك بعد المشادة الكلامية التي وقعت بينه وبين المراقب عقب المباراة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

موقف بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي في الصيف

حسم النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الناقد الرياضي محمد أبو علي في تصريحات له عبر برنامج" رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي، عبر القناة الاولي:" بيرسي تاو يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، بشكل مجاني، وهو يمتلك أكثر من عرض".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

السبب الحقيقي وراء استبعاد نجم الأهلي من المباريات

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في المباريات تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحاته عبر برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد هاني عندما قرر الزواج، مارسيل كولر لم يرفض ذلك، ولكنه كان يعامله معاملة كهربا عندما شارك في حفل زفاف شقيقته، ولم يسافر مع المارد الأحمر في إحدى مباريات دوري أبطال إفريقيا".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

كولر يحسم مصير رضا سليم في الأهلي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل حول إمكانية رحيل الدولي المغربي رضا سليم جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم رضا سليم في الفترة الماضية بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي بعد تلقيه عروضًا من الوداد والرجاء من الدوري المغربي للانتقال إلى أحدهما في الصيف الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "دوت الخليج الرياضي" أن رضا سليم لن يرحل عن صفوف النادي الأهلي خلال الصيف الجاري في ظل الحاجة إلى جهوده الفنية من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مدير المنتخب الأولمبي يكشف عن مفاجأة بشأن تفاصيل إصابة كوكا

كشف محمود جاب الله مدير المنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن تفاصيل جديدة بشأن إصابة النجم الشاب أحمد نبيل كوكا لاعب فريق الأهلي، والتي تعرض لها في المباراة الودية الأولى للفراعنة أمام منتخب أوكرانيا.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي، لخوض مواجهات من العيار الثقيل، في إطار منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي ستنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

وأكد محمود جاب الله، مدير المنتخب الأولمبي لكرة القدم، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى:" الحالة البدنية والفنية للاعبين جيدة، والجميع يبذل قصارى جهده؛ من أجل تحقيق ميدالية".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

Advertisements

قد تقرأ أيضا