الرياضة

فيفا يحظر تسجيل اللاعبين في 5 أندية عراقية

دوت الخليج -
فيفا يحظر تسجيل اللاعبين في 5 أندية عراقية
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأحد، حظر تسجيل اللاعبين في 5 أندية عراقية، على خلفية قضايا متعلقة بمستحقات لاعبين سابقين فيها.

وقال الاتحاد في بيان: إن "الأندية هي الشرطة وأربيل والقاسم والحدود وكربلاء، حيث جاء الحظر مؤقتاً لجميع الأندية باستثناء كربلاء الذي تم حظره من تسجيل اللاعبين لفترتين بسبب كثر الشكاوى ومرور فترة طويلة دون تسديد عقود اللاعبين المحترفين".

من جانبها، أوضحت إدارة نادي كربلاء، أن قرار الفيفا بحظر النادي من تسجيل اللاعبين خلال الموسم المقبل، يأتي على خلفية دعوى رفعها اللاعب البرازيلي من أجل مستحقاته، مؤكدة أنها دفعت المستحقات لكنها تفاجأت اليوم بقرار الحظر مبينة أنها ستستأنف الدعوى وتقدم الإثباتات اللازمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيفا يحظر تسجيل اللاعبين في 5 أندية عراقية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا