الارشيف / أخبار عالمية

أخبار اليمن : الأرصاد يحذر من البرودة في 7 محافظات

دوت الخليج -
الأرصاد يحذر من البرودة في 7 محافظات
دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية، المواطنين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الطقس البارد خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وحث المركز في نشرته الجوية المزارعين على الحذر من الأجواء الباردة وحماية محاصيلهم الزراعية.

وتوقع المركز أن يكون الطقس بارداً أثناء الليل والصباح الباكر في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء وأجزاء من إب والضالع.

وأشار إلى أن الطقس سيكون بارداً نسبياً إلى بارد في المناطق المرتفعة من محافظات تعز، لحج، أبين، وغرب الجوف ومأرب، و بارداً نسبياً في المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية.

وأوضح المركز أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم جاءت على النحو الآتي : ذمار : 2.6 ، عمران : 5.6 ، صنعاء : 6.2 ، إب : 7.0 ، السدة : 8.5 ، المحويت : 10.4 ، سيئون : 11.0 ، حجة 12.2 .
(سبأ)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الأرصاد يحذر من البرودة في 7 محافظات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا