أخبار عالمية

8640 معتقلا بالضفة منذ 7 أكتوبر

دوت الخليج -
8640 معتقلا بالضفة منذ 7 أكتوبر
ارتفع عدد المعتقلين في الضفة الغربية المحتلة، الأربعاء، إلى 8 آلاف و640 فلسطينيين منذ 7 أكتوبر الماضي، وذلك بعد اعتقال الجيش الإسرائيلي 30 فلسطينيا الليلة الماضية.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير في بيان مشترك، إن حصيلة الاعتقالات بعد 7 أكتوبر 2023 "بلغت أكثر من 8640، حيث اعتقلت قوات الاحتلال (الإسرائيلي)، 30 مواطنا على الأقل من الضفة، بينهم سيدة وأسرى سابقون".

وتوزعت عمليات الاعتقال، وفق المؤسستين على محافظات طولكرم ونابلس وجنين (شمال)، ورام الله (وسط)، وأريحا (شرق)، وبيت لحم والخليل (جنوب)، والقدس.

وفي وقت سابق الأربعاء، رصد مراسل الأناضول اقتحام الجيش الإسرائيلي، فجرا، مدنا وبلدات في الضفة الغربية، واعتقال عدد من الفلسطينيين.

وطالت الاقتحامات مدينتي الخليل ونابلس ومخيمي عقبة جبر قرب أريحا، والأمعري قرب مدينة البيرة (وسط)، كما شهدت اعتقال عدد من الفلسطينيين واستخدام الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز في المواجهات مع الفلسطينيين في عدة مواقع، بحسب ما أفاد شهود عيان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 8640 معتقلا بالضفة منذ 7 أكتوبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا