أخبار عالمية

حجاج بيت الله الحرام يتوجهون إلى مزدلفة بعد الوقف على عرفات (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - حجاج بيت الله الحرام

نقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، مواصلة حجاج بيت الله الحرام أداء مناسك الحج، حيث يتوجهون إلى مزدلفة بعد الوقف على جبل عرفات.

ويتوافد حجاج بيت الله الحرام، منذ الصباح الباكر على جبل عرفات في مشهد تقشعر منه الأبدان، حيث يباهي الله بالحجاج ملائكته، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "إِذَا كَانَ يَوْمُ عَرَفَةَ إِنَّ اللَّهَ يَنْزِلُ إِلَى السَّمَاءِ فَيُبَاهِي بِهِمُ الْمَلَائِكَةَ، فَيَقُولُ: انْظُرُوا إِلَى عِبَادِي أَتَوْنِي شُعْثًا غُبْرًا، ضَاحِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ، أُشْهِدُكُمْ أَنِّي قَدْ غَفَرْتُ لَهُمْ. فَتَقُولُ لَهُ الْمَلَائِكَةُ: أَيْ رَبِّ فِيهِمْ فُلَانٌ يَزْهُو وَفُلَانٌ وَفُلَانٌ، قَالَ: يَقُولُ اللَّهُ: قَدْ غَفَرْتُ لهم".

ويقع جبل عرفات في مكة المكرمة، على الطريق الذي يصل المدينة المقدسة بالطائف، ويبعد بمقدار 22 كم عن شرق مكة، أما عن المسافة بينه وبين منى فيبعد حوالي 10 كم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حجاج بيت الله الحرام يتوجهون إلى مزدلفة بعد الوقف على عرفات (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا