أخبار عالمية

الكرملين: بوتين لا يستبعد إجراء محادثات مع أوكرانيا لكن بشرط

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

قالت الرئاسة الروسية "الكرملين"، إن "بوتين لا يستبعد إجراء محادثات مع أوكرانيا لكن بشرط توفير الضمانات اللازمة لضمان مصداقية المفاوضات".

وأضاف الكرملين، في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، ليس ذلك الشخص الذي يمكن تسجيل الاتفاقيات المتعلقة بأوكرانيا معه كتابيا، فهذا سيكون غير شرعي بحكم القانون.

كما أوضح أن مبادرات بوتين للسلام تتم مع الأخذ في الاعتبار الحقائق على الأرض.

وقدم بوتين مقترحات سلام جديدة لحل الصراع في أوكرانيا، في وقت سابق، تنص على الاعتراف بوضع شبه جزيرة القرم وجمهوريتي لوجانسيك ودونيتسك الشعبيتين وزابوريجيا وخيرسون كمناطق تابعة لروسيا، وتعزيز وضع عدم الانحياز والخالي من الأسلحة النووية في أوكرانيا، وإلغاء العقوبات المفروضة على روسيا، بينما رفض مكتب الرئيس الأوكراني فلوديمير زيلينسكي هذه المبادرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكرملين: بوتين لا يستبعد إجراء محادثات مع أوكرانيا لكن بشرط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا