الارشيف / أخبار عالمية

أمريكا تعتزم تقديم مساعدات عسكرية جديدة إلى هذه الدولة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - مساعدات عسكرية أمريكية مقدمة إلى أوكرانيا

أفادت قناة "الحرة الأمريكية" بأن الولايات المتحدة تستعد لتقديم مساعدات عسكرية جديدة إلى أوكرانيا.

وأوضحت القناة أن يأتي هذا التدفق المستمر للذخائر بهدف دعم القوات الأوكرانية في صد الهجمات الروسية المكثفة.

تشمل الشحنة الجديدة ذخائر لأنظمة الصواريخ المدفعية التي تتميز بقدرتها على إطلاق صواريخ طويلة المدى، مما يمكنها من استهداف مواقع داخل روسيا.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الحزمة أسلحة مضادة للدروع، وأسلحة صغيرة، وقنابل يدوية، وقذائف مدفعية من عيار 155 ملم و105 ملم، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأسلحة الأخرى.

تهدف هذه المساعدات إلى تعزيز قدرة الجيش الأوكراني على مواجهة التحديات الأمنية التي يفرضها الصراع مع روسيا، وتأتي كجزء من الجهود المستمرة لدعم أوكرانيا في دفاعها عن سيادتها وأراضيها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أمريكا تعتزم تقديم مساعدات عسكرية جديدة إلى هذه الدولة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا