أخبار عالمية

عاجل.. فصائل فلسطينية: استهداف دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا وسط مدينة رفح

جدة - نرمين السيد - أعلنت فصائل فلسطينية، استهداف دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا وسط مدينة رفح الفلسطينية، وحققت إصابات مؤكدة في صفوف طاقمها، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

وكانت حركة حماس، قد أكدت أن إقدام جيش الاحتلال على إحراق مبنى المغادرة بالجانب الفلسطيني لمعبر رفح والتسبب في خروجه تماما عن الخدمة هو عمل إجرامي وسلوك همجي يأتي في إطار حرب الإبادة المتواصلة في قطاع غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. فصائل فلسطينية: استهداف دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا وسط مدينة رفح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا