الارشيف / أخبار عالمية

بيرني ساندرز: على واشنطن أن تحجب المساعدات العسكرية عن إسرائيل

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز

أكد السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز أنه على واشنطن حجب جميع المساعدات العسكرية الهجومية لـ إسرائيل.

وحسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، دعا النائب الديمقراطي في مجلس الشيوخ الأمريكي إدارة جو بايدن إلى حث حكومة بنيامين نتنياهو على التدفق غير المقيد للمساعدات إلى غزة.

 

وتابع ساندرز، في تصريحات له: "أدعو إدارة بايدن لحث حكومة نتنياهو على وقف قتل الفلسطينيين بالضفة الغربية، واتخاذ خطوات نحو حل الدولتين".

وشدد النائب الديمقراطي بمجلس الشيوخ الأمريكي على أنه يجب على واشنطن استخدام نفوذها للمطالبة بإنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بيرني ساندرز: على واشنطن أن تحجب المساعدات العسكرية عن إسرائيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا