الارشيف / أخبار عالمية

رئيس تشاد: سقوط أعداد من القتلى جراء حريق مستودع ذخيرة عسكري

جدة - نرمين السيد - ذكرت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وكالة فرانس برس العالمية أن الرئيس التشادي محمود ديبي إتنو أعلن وقوع قتلى؛ جراء انفجار بمستودع ذخيرة عسكري بالعاصمة نجامينا.

ووفقًا لوسائل الإعلام، قال المتحدث باسم الحكومة كولام الله عبد الرحمن، إن حريقًا شب في مستودع ذخيرة عسكري في العاصمة إنجامينا، مما أدى إلى حدوث انفجارات.

 

وخلال منشور على منصة "إكس" حث عبد الرحمن المدنيين على التزام الهدوء، فيما لم ترد أنباء فورية عما إذا كان هناك ضحايا.

فيما نقلت صحيفة "تشاد وان"، أن مصادر مختلفة أكدت وقوع انفجارات في العاصمة نجامينا، مشيرة إلى نشوب حريق كبير في مستودع ذخيرة تابع لـ وحدة عسكرية خاصة مسؤولة عن إدارة مخزون الذخيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس تشاد: سقوط أعداد من القتلى جراء حريق مستودع ذخيرة عسكري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا