الارشيف / أخبار عالمية

شؤون الأسرى: ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية إلى نحو 9360 معتقلا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - اعتقال فلسطينيين

قالت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين، اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال اعتقلت 12 فلسطينيا على الأقل في الضفة الغربية، لافتة إلى أن هناك أطفال وأسرى سابقون بين المعتقلين، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

كما أعلنت هيئة شؤون الأسرى، ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية إلى نحو 9360 معتقلاً منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

وبالتزامن مع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة للشهر التاسع على التوالي، تتواصل الانتهاكات الإسرائيلية في الضفة الغربية، حيث اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة عورتا في نابلس بالضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم. 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، طفلاً مصابًا بعد اقتحام منزل عائلته في بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية. واقتحمت المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس بالضفة الغربية. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شؤون الأسرى: ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية إلى نحو 9360 معتقلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا