أخبار عالمية

مسيرة إسرائيلية تستهدف خط الكهرباء المغذي لنهر الليطاني جنوب لبنان

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - طائرة مسيرة إسرائيلية

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، باستهداف طائرة مسيرة إسرائيلية لخط الكهرباء الذي يغذي نهر الليطاني في بلدة الطيبة جنوب لبنان.

وبحسب القناة الإخبارية، استهدفت غارات جوية إسرائيلية بنى تحتية في بلدة الخيام وعددا من مناطق القطاع الشرقي في الجنوب اللبناني.

وبالتزامن مع العدوان على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، يتواصل التصعيد الإسرائيلي في قرى وبلدات الجنوب اللبناني على مدار الأشهر الماضية، وسط تبادل للقصف والهجمات مع حزب الله على بلدات جنوب لبنان ومستوطنات شمال إسرائيل.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسيرة إسرائيلية تستهدف خط الكهرباء المغذي لنهر الليطاني جنوب لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا