الارشيف / أخبار عالمية

مسؤولو مستشفى العودة بـ غزة: الخدمات عرضة للتوقف بسبب نقص الوقود

جدة - نرمين السيد - قال مسؤولو مستشفى العودة بغزة، إن "الخدمات عرضة للتوقف بشكل كامل بسبب نقص الوقود الناتج عن الحصار الإسرائيلي للقطاع"، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت أمس السبت، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37.834 شهيدا و86.858 مصابًا منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأكدت الصحة الفلسطينية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر في قطاع غزة، وصل منها 40 شهيدا و224 مصابا إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسؤولو مستشفى العودة بـ غزة: الخدمات عرضة للتوقف بسبب نقص الوقود على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا