أخبار عالمية

وزير المالية الإسرائيلي يطالب بوقف نقل الكهرباء إلى غزة فورا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريش

طالب وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، بوقف نقل الكهرباء إلى غزة فورا، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

واشتهر سموتريتش باعتباره أحد أبرز وزراء اليمين المتطرف داخل حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إذ يواصل توجهاته وتصريحاته الخرقاء المعادية للمجتمع الدولي والقانون الإنساني، فقد أعلن تحديه للدول المناصرة لحل الدولتين، قائلاً "إن كل دولة تعترف بفلسطين سنبني مستوطنة باسمها في الضفة الغربية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير المالية الإسرائيلي يطالب بوقف نقل الكهرباء إلى غزة فورا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا