أخبار عالمية

أوكرانيا: روسيا تقصف منطقة سومي 23 مرة ووقوع 67 انفجارا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الحرب الروسية الأوكرانية

قالت الإدارة العسكرية الإقليمية لمنطقة سومي الأوكرانية، اليوم الجمعة، إن القوات الروسية قصفت المجتمعات الحدودية في منطقة سومي 23 مرة، خلال الـ24 ساعة الماضية، ما أسفر عن وقوع 67 انفجارًا.

و في بيان لها، أضافت الإدارة العسكرية أنه "قصف الروس خلال 4 يوليو، المجتمعات الحدودية والمستوطنات 23 مرة في منطقة سومي.. وتم تسجيل 67 انفجارا، حيث تعرضت خوتين ويونكيفكا وبيلوبليا وميروبليا وكراسنوبليا وفيليكا بيساريفكا ومناطق أخرى للقصف"، حسبما ذكرت وكالة أنباء يوكرين فورم الأوكرانية.

وتابع البيان أن القوات الروسية استخدمت في قصفها الطائرات المسيرة وقاذفات الصواريخ متعددة الإطلاق وقذائف الهاون.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أوكرانيا: روسيا تقصف منطقة سومي 23 مرة ووقوع 67 انفجارا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا