الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

’’عبد الباري عطوان‘‘ يكشف سر مخيف عن خطر الحوثيين على السعودية ودول الخليج

نشكركم على قرائتكم خبر ’’عبد الباري عطوان‘‘ يكشف سر مخيف عن خطر الحوثيين على السعودية ودول الخليج على موقعنا والان مع التفاصيل

عدن - نيرة ابو خليفة - قال الكاتب الصحفي الفلسطيني رئيس تحرير صحيفة “رأي اليوم” عبد الباري عطوان، إن أمريكا وحلفائها العرب والإسرائيليون يعيشون حالة قلق بعد اثبات قوات أنصار الله اليمنية قدراتهم القتالية.
 

واضاف عطوان في تغريدة رصدتها “وكالة الصحافة اليمنية” : ان اليمن بقوات “انصار الله” سيكون لها تأثير كبير في منطقة الخليج وخصوصا على الدول المطبعة مع إسرائيل في المرحلة المقبلة.

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 


جديد أخبار دوت الخليج:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

 

 

 


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

 

وأضاف: “أنصار الله مقاتلون عقائديون اسلاميون اشداء أثبتوا نجاحًا في ميادين القتال وليس لديهم ما يخسرونه”.
وأردف “أن إمريكا وحلفاؤها العرب والاسرائيليون في حالة قلق شديد ” حد تعبيره

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ’’عبد الباري عطوان‘‘ يكشف سر مخيف عن خطر الحوثيين على السعودية ودول الخليج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الحدث اونلاين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements