الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : توضيح هــام من الشركة اليمنية للغاز

دوت الخليج -
توضيح هــام من الشركة اليمنية للغاز
أكدت الشركة اليمنية للغاز، تنفيذ برنامج إسعافي لتموين المواطنين في أمانة العاصمة والمحافظات بالغاز المنزلي المستورد في ظل القطاع المفروض على مقطورات الغاز من قبل مرتزقة العدوان.

وأوضح الناطق الرسمي للشركة علي معصار، أنه نتيجة لاستمرار التقطع على مقطورات الغاز المنزلي من قبل مرتزقة العدوان في مناطق خط الحصون- ردمية بن معيلي- صافر، اضطرت الشركة إلى اتباع آلية مناسبة لتوزيع الغاز.

وبين أن الآلية تتضمن تغطية احتياجات المواطنين من الغاز المستورد الذي يتم توزيعه للسيارات والمصانع والقطاع التجاري وهو أغلى كلفة نظرا لاحتجاز تحالف العدوان لسفن الغاز المستورد وفرض غرامات جراء هذا الاحتجاز التعسفي.

ونفى الناطق الرسمي للشركة، صحة المعلومات التي تداولها بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتفاع أسعار الغاز المحلي، حسبما ذكرت وكالة سبأ.

وطمأن المواطنين أنه لا يوجد أي ارتفاع في أسعار الغاز المنزلي المحلي.. مؤكدا حرص الشركة على توفير هذه المادة للمواطنين بالأسعار المناسبة تخفيفاً لمعاناتهم نتيجة استمرار العدوان والحصار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : توضيح هــام من الشركة اليمنية للغاز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا