الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : موجة صقيع مرتقبة تهدد المحاصيل الزراعية

دوت الخليج -
موجة صقيع مرتقبة تهدد المحاصيل الزراعية
توقع الفلكي اليمني عدنان الشوافي اشتداد موجة الصقيع خلال الثلاثة الايام القادمة على عدد من المحافظات اليمنية، ودعا الشوافي المزارعين الى توخي الحذر ، في ظل توقعات تشكل موجة برد (صقيع) على 7 محافظات يمنية

وكان المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، توقع تأثر المحافظات الجبلية والصحارى والهضاب الداخلية بكتلة هوائية باردة جداً، في محافظات ذمار، البيضاء، عمران، صنعاء، صعدة، الضالع وإب.
وحسب المركز قد تكون الأجواء باردة في مرتفعات محافظات تعز، لحج، أبين، شبوه، هضبة حضرموت، الجوف، مأرب، المحويت وريمة.

ودعا المركز كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الشديدة البرودة.

وحث المزارعين ورعاة المواشي ومربي النحل والدواجن على اتباع الإرشادات لحماية محاصيلهم الزراعية وثرواتهم الحيوانية من تبعات البرودة الشديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : موجة صقيع مرتقبة تهدد المحاصيل الزراعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا