الارشيف / أخبار عربية

أسعار الذهب تلامس مستويات قياسية

دوت الخليج -
أسعار الذهب تلامس مستويات قياسية
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، قرب المستوى القياسي الذي سجلته في الجلسة الماضية، مدعومة بتزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية في سبتمبر.

وسجل الذهب في المعاملات الفورية ارتفاعا بنسبة 0.1 في المئة إلى 2461.27 دولار للأوقية (الأونصة)، في حين وصلت أعلى مستوى لها عند 2483.60 دولار أمس الأربعاء.

وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.2 في المئة إلى 2465 دولارا.

وتزيد أسعار الفائدة المنخفضة من جاذبية الذهب الذي لا يدر عائدا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.2 في المئة إلى 30.35 دولار للأوقية، في حين استقر البلاتين عند 994.81 دولار، وزاد البلاديوم بنسبة 0.4 في المئة إلى 955.77 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار الذهب تلامس مستويات قياسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا