الارشيف / فن ومشاهير

تسريب صورة صادمة لياسمين صبري مع نجم معروف في حمام السباحة

انت الأن تتابع خبر تسريب صورة صادمة لياسمين صبري مع نجم معروف في حمام السباحة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تداول رواد مواقع التواصل والصفحات المعنية بأخبار المشاهير صورة قيل أنها مسربة للفنانة المصرية ياسمين صبري برفقة الفنان محمد إمام خلال تواجدها بلقاء عاطفي في مسبح السباحة.

ياسمين صبري بالمسبح مع محمد إمام

ظهرت ياسمين بالصورة وهي تجلس بطرف المسبح وتلتقط صورة السيلفي مرتدية تيشيرت باللون النهدي وسدلت شعرها مع مكياج خفيف، بينما ظهر محمد إمام وسط المصبح دون ملابس من الاعلى ويرتدي نظار السباحة.

وأثارت الصورة تساؤلات كثيرة لدى الجمهور، حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما وعن الجهة التي سربت الصورة والهدف من وراء ذلك، وبعد الضجة التي رافقت الصورة، تبين أنها مأخوذة من حساب ياسمين الشخصي على انستغرام، حيث كانت قد نشرتها بنفسها وليست مسربة كما تم الترويج على مواقع التواصل.

والصورة من كواليس تصوير الفيلم الجديد الذي يجمعهما "أبو نسب" والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2023.

نشاط سينمائي لياسمين صبري

الفيلم بطولة نخبة من النجوم منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، وغيرهم.

يحمل الفيلم سالة إيجابية قوية، وتدور أحداثه حول "أبو نسب" الذي يعيش حياة مستقرة بالريف قبل ظهور ضيف غير متوقع في حياته يعرف بـ"صديق السماء"، والذي يقدم له نصائح حول الاعتماد على شجاعته الداخلية لمواجهة التحديات، ومن هنا تبدأ رحلة أبو نسب المليئة بالمخاطر.

كما تتعاون الفنان المصرية مع الفنان أمير كرارة بفيلم الأكشن الكوميدي "البعبع"، كما بدات بتصوير مشاهدها في فيلم  "دليلة" الذي تجسد فيه شخصية امرأة تتمتع بقدرات خارقة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا